عقارات

البستانى تشارك فى معرض “سيتى سكيب” بمشروعين وتطرح وحدات وعروض حصرية

كشفت شركة البستانى للتنمية العقارية والسياحية عن مشاركتها فى معرض “سيتى سكيب”، الذى يقام خلال الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الحالى لعام 2024.

وقال المهندس محمد البستانى رئيس مجلس الادارة  أن معرض “سيتى سكيب”، من المعارض الهامة والقوية لتسويق المشروعات لذلك قررت الشركة وفق خطتها الاستراتيجية المشاركة بمشروعين خلال فاعليات المعرض وهما مشروع “نوفا سكوير” بالتجمع الخامس ومشروع “دجلة سكوير” – المعادي.

لفت إلى أن مشروع “نوفا سكوير” هو أول وأكبر مول في منطقة النرجس الجديدة بالقاهرة الجديدة، ويضم وحدات تجارية، إدارية، وطبية.

يتميز بموقعه الاستراتيجي على محور جمال عبد الناصر، بالقرب من محور طلعت حرب وشارع التسعين الجنوبي، مما يجعله وجهة استثمارية مثالية مع حركة مرور كثيفة وضمان عوائد استثمارية مرتفعة.
تابع البستانى أن مساحات الوحدات متنوعة اذ أن الوحدات التجارية تبدأ من 21 متر مربع.
أما الوحدات الإدارية والطبية تبدأ من 35 متر مربع.

موضحا أنه يوجد 12 سلم كهربائي، ومصاعد عادية وبانوراما ونافورات راقصة وأكبر شاشة ميجا سكرين بعرض 30 متر.
بالاضافة إلى مناطق ترفيهية للأطفال، منطقة تزلج على الجليد، ومناطق للطعام وهايبر ماركت.
وكذلك جسر يربط بين القطاعين A و B لزيادة تدفق الزوار.

أوضح أن الشركة تقدم عروض وخصومات حصرية لزوار المعرض مع أنظمة سداد مرنة وخصومات استثنائية.
حيث سيتم خصم 15% لزوار المعرض.
على جميع الوحدات المطروحة
ومقدم يبدأ من 10% مع تقسيط حتى 8 سنوات.
كما تشارك الشركة أيضا بمشروع “دجلة سكوير” وهو عبارة عن مول تجارى يقع في قلب حي دجلة بالمعادي، ويجمع بين الوحدات التجارية والإدارية التي تلبي احتياجات مختلف العملاء.

وقال المهندس محمد البستانى أن المشروع يتمتع بموقعه المركزي عند تقاطع شارعي 233 و218، ويتميز بسهولة الوصول إليه من كافة المحاور الرئيسية بالمعادي.

اشار إلى أن مساحات الوحدات الإدارية تبدأ من 20 متر حتى 242 متر مربع، مع إمكانية دمج المساحات.
وتابع البستانى أن الشركة تقدم خصم 10% للعملاء خلال فاعليات المعرض
ومقدم 35% مع تقسيط حتى 3 سنوات.

وكذلك مقدمات تبدأ من 15%. وفترة سداد حتى 60 شهر.
وأكد أن الشركة تعتمد في استراتيجيتها على التنوع في المشروعات التي تقدمها للسوق، حيث المزج بين المشروعات السكنية والتجارية والإدارية، بالإضافة إلى الانتشار الجغرافي.

وتضم شركة البستاني للتنمية العقارية مجموعة من أكبر المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة كما تقدم الشركة أنظمة سداد مرنة تتماشى مع احتياجات العملاء المختلفة، مما يوفر فرصًا سكنية متميزة تلبي كافة التطلعات، سواء للسكن أو للاستثمار .

زر الذهاب إلى الأعلى