سيارات

تعرف علي .. أكثر 5 علامات تجارية مبيعاً بالنصف الأول من 2022 شيفروليه في المقدمة

كشف مجلس معلومات سوق السيارات أميك AMIC، عن أكثر العلامات التجارية مبيعاً خلال النصف الأول من 2022 الجاري، الخمس علامات الأكثر مبيعاً خلال النصف الأول من 2022 تمكنت من تسويق 70 ألف و37 سيارة، وجاء ترتيب  العلامات التجارية الأكثر مبيعاً علي النحو التالي:

شيفروليه احتلت المركز الأول لمبيعات النصف الأول من 2022، واستطاعت العلامة التجارية من تسويق 19 ألف 699 سيارة. تقدم علامة شيفروليه في مصر أفيو وأوبترا السيدان المجمعتين محلياً، كما تقدم ماليبو السيدان المستوردة، كابتيفا الرياضية متعددة الاستخدامات.

سوزوكي جاءت بالترتيب الثاني خلال النصف الأول بعد تسويق 15 ألف و95 سيارة.

وتقدم سوزوكي في مصر عدد كبير من السيارات التي تنتمي لفئات مختلفة ” ألتو الهاتشباك، إسبريسو الهاتشباك، ارتيجا الـMPV، سوزوكي بالينو الهاتشباك، ديزاير ، سويفت الهاتشباك، سوزوكي سياز السيدان

نيسان احتلت الترتيب الثالث بين الأكثر مبيعاً خلال نفس الفترة من العام الجاري بـ 13 ألف و781 سيارة. العلامة اليابانية تقدم في مصر صني السيدان المجمعة محلياً، سنترا السيدان، نيسان قشقاي الرياضية متعددة الاستخدامات، نيسان جوك الكروس أوفر، سيارة الأراضي الوعرة باترول.

شيري الصينية تمكنت من الحصول على المركز الرابع بين الأكثر مبيعاً خلال النصف الأول، مبيعات السيارة الصينية سجلت 10 آلاف و 829 ألف سيارة. شيري تقدم في مصر شيري أريزو 5 السيدان المجمعة محلياً ، تيجو 3 الرياضية متعددة الاستخدامات، تيجو 7، تيجو 7 برو، كما تقدم تيجو 8، تيجو 8 برو.

تويوتا احتلت المركز الخامس للأكثر مبيعاً خلال النصف الأول من 2022، تمكنت شركة تويوتا من تسويق 10 آلاف و633  سيارة من طرازاتها المختلفة. تويوتا تقدم في مصر سيارة المهام الشاقة  فورتشنر المجمعة محلياً، كورولا السيدان، يارس الهاتشباك، تويوتا راش، تويوتا روميون، تويوتا بيلتا السيدان، السيارة الفاخرة كامري، بالإضافة إلى السيارات التجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى