رياضة

محمد صلاح يستهدف كسر رقمه التاريخي في أولى مباريات ليفربول بالموسم الجديد

حقق  محمد صلاح رقماً قياسياً في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي بعد نجاحه في التسجيل للموسم الخامس على التوالي خلال المباراة الافتتاحية للمسابقة ليصبح أول لاعب في تاريخ البريمييرليج يحقق هذا الإنجاز.

وفي حالة نجاح صلاح في التسجيل أمام فولهام فإنه سيحطم رقمه الشخصي وسيكون أول لاعب يسجل في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي للموسم السادس على التوالي.

وكتب ليفربول على صفحته بتويتر :” العام الماضي أصبح الملك المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في المباراة الافتتاحية لـ 5 مواسم  على التوالي  ..هل يفعلها صلاح  للمرة السادسة؟

من المقرر أن تقام مباراة فولهام وليفربول السبت المقبل 6 / 8 / 2022 في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة    لى ملعب ستاد كرافين كوتاج.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإنجليزي الجمعة 5 أغسطس الجاري بإقامة مباراة كريسال بالاس وأرسنال ضمن منافسات الجولة الأولي .

على أن تستكمل باقى مباريات الجولة  السبت 6 أغسطس بمباريات تجمع بين فولهام وليفربول وليدز يونايتد مع وولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد مع نوتينجهام فورست وتوتنهام هوتسبير مع ساوثهامتون وبورنموث مع أستون فيلا وإيفرتون مع تشيلسي.وتختتم مباريات الجولة يوم الاحد بمواجهات مانشستر يونايتد مع برايتون وليستر سيتي مع برينتفورد ووست هام يونايتد مع مانشستر سيتي

زر الذهاب إلى الأعلى