رياضة

رسميًا..محمد صلاح يرحل عن ليفربول ويحدد وجهته الجديدة لـ برشلونة

كشفت تقارير نشرته صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية  إن الفرعون المصري محمد صلاح يحاول البحث عن جديدٍ في مسيرته نهاية الموسم بعد التفكير في بدء مغامرة جديدة و الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني ، لكن  هناك مساعي لأقنعه من  الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بالبقاء، ووعده بمشروع طموح للغاية.

واشارة الصحيفة  الي شعور محمد صلاح بالندم لأنه لم يغادر في الصيف الماضي، كما فعل زميله السابق السنغالي ساديو ماني المنتقل إلى بايرن ميونخ الألماني.

وجاءت النتائج التي حققها ليفربول في هذه المرحلة سيئة، مؤكدة أن الفريق بعيد للغاية عن القتال من أجل الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي كان ن أحد الأهداف مسبقًا.

وشددت الصحيفة أن صلاح على الرغم أنه لم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم فإنه استمر في كونه نجم الفريق جميع المباريات،

واكدت ان صلاح لديه بالفعل وجهة مفضلة في الدوري الإسباني، وبشكل أدق فإن رغبة نجم فيورنتينا وروما وتشيلسي وبازل السابق ستكون الانتقال إلى برشلونة”.

وبينت الصحيفة أن صلاح أبلغ كلوب بما يفكر به، ويأمل أن يسمح له النادي بالرحيل، كعلامة امتنان للالتزام والاحتراف الذي أظهره في السنوات الست التي قضاها في ليفربول.

وختمت الصحيفة حديثها :” يبدو ان  صلاح مستعدًا لتقديم كل ما هو ضروري، سوف يتقدم إلى إدارة ليفربول بطلب للرحيل، وسيكون على استعداد حتى لخفض راتبه بشكل كبير، كما أخبر رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا والمدير الرياضي بالنادي الكتالوني ماتيو أليماني، اللذين استقبلا كلامه بصدمة كبيرة .

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، بفارق 19 نقطة عن أرسنال الذي يحتل المركز الأول، مع التأخر أيضًا بـ7 نقاط عن توتنهام هوتسبير، الذي يحتل المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى