الأخبار

لمدة شهر. انطلاق الاوكازيون الصيفي 2022 بتخفيضات كبيرة

ينطلق، اليوم الاثنين 8 أغسطس، موسم الاوكازيون الصيفي ضمن التصفية الموسمية الثانية للعام الجاري، والمقرر له أن يستمر لمدة شهر كامل حتى 7 سبتمبر المقبل لعرض تخفيضات كبيرة على السلع والمستلزمات.

يأتي ذلك وسط استمرار مديريات التموين في استقبال طلبات أصحاب المحلات ‏التجارية لاستخراج تصاريح الاشتراك في الاوكازيون للمشاركة في تقديم تخفيضات على السلع التجارية المختلفة، بهدف التخلص من السلع الراكدة في المحلات التجارية وتنشيط حركة التجارة الداخلية.

وأكّدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنَّ المحال المشتركة في الاوكازيون الصيفي 2022 لن تقتصر على محال الملابس والأحذية فقط، وإنما تمتد لمحلات الأدوات المنزلية والأجهزة والإلكترونيات، ‏وأي محل يرغب في الحصول على تصريح بالمشاركة لعرض تخفيضات على السلع للمواطنين.

وحددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مدة اشتراك المحلات في الأوكازيون الصيفي بأن يكون لكل محل أسبوعين من مدة التصفية الموسمية بعد استخراج تصريح رسمي من مديرية التموين التابع لها بالاشتراك في الأوكازيون.

فيما وجّه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين بمتابعة ‏التزام المحلات المشاركة في الأوكازيون بعرض ‏سعرين على السلعة قبل وبعد التخفيض، مشددًا على الرقابة على جودة السلع المعروضة في المحلات المشاركة ‏في الأوكازيون للتأكّد من مطابقتها للمواصفات ووقف عرض أي سلع رديئة في فترة التخفيضات.

وشارك في الأوكازيون الصيفي للعام الماضي 2021 ما يقرب من 3 آلاف و500 محل في تخفيضات التصفية الموسمية الثانية، من خلال عرض تخفيضات كبيرة للمواطنين على السلع والاحتياجات الأساسية لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى